كيف اوثق حسابي بالانستا بالاثبات

 

كيف اوثق حسابي بالانستا ، قد يتمتع مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي الذين يتطلعون إلى أن يصبحوا موضع حسد أصدقائهم بآخر تحديث للإنستاجرام وهي القدرة على تقديم طلب للتحقق وتوثيق العلامة الزرقاء، كيف تحصل علي علامة التوثيق الزرقاء من الانستقرام.

كيف اوثق حسابي بالانستا

·       لسنوات عديدة، يتنافس التابعون على تأسيس علاماتهم التجارية الشخصية، على أمل اكتساب القدر الكافي من النفوذ للحصول على علامة الاختيار الزرقاء المطلوبة.

·       الآن يمكنهم أخذ الأمور بأيديهم، أتاح إنستاغرام خياراً يتيح للمستخدمين التقدم بطلب للحصول على شارة، بدلاً من انتظار الموقع ليعتبروهم جديرين.

·       بيد أن موقع التواصل الاجتماعي لم يدرج أي معايير سينظر فيها عند استعراض طلب المستخدم.

·       ويغلق إنستاغرام برنامج التطبيقات وسط فضيحة بيانات فيسبوك "الشارة المؤكدة هي شيك يظهر بجانب اسم حساب إنستاغرام في البحث وعلى الملف الشخصي.

·       وهذا يعني أن إنستاجرام أكد أن أي حساب هو الحضور الحقيقي للشخصية العامة، أو الشهرة أو العلامة التجارية العالمية التي تمثلها.

كيفية الحصول علي العلامة الزرقاء من انستقرام

·       كيف اوثق حسابي بالانستا ؟ ادخل على ملفك الشخصي وانقر على ملفك الشخصي وانقر على البار الثلاثي في الزاوية اليمنى العليا إذهب إلى الإعدادات 

·       اطلب التحقق حالما تنقر على شريط، ستجد خياراً للضغط على الإعدادات، الموجودة في أسفل الشاشة.

·       بعد إعدادات النقر، التمرير للأسفل لطلب التحقق.

·       أدخل اسمك الكامل وقدم استمارة هوية على مستخدمي إنستغرام أن يملأوا ببساطة اسمهم الكامل ويرفقوا بطاقة هوية عليها صورة لكي يتقدموا بطلب للتحقق.

·       وعلى مستخدمي إنستاغرام أن يملأوا اسمهم بالكامل وأن يربطوا بطاقة هوية عليها صورة لكي يتقدموا بطلب للتحقق.

·       اسم مستخدم الانستغرام الخاص بك يجب أن يملأ تلقائياً إلا إذا كنت مسجلاً في حساب مختلف.

لا يحتاج المستعملون الذين يرغبون في التحقق من هويتهم إلا إلى إدخال أسمائهم بالكامل ثم إرفاقها بصورة لبطاقة هوية صادرة عن الحكومة، مثل رخصة قيادة جواز السفر وهكذا تكون قد تعرفت على كيف اوثق حسابي بالانستا .

 

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

السر فى الحصول على العلامة الزرقاء انستقرام

كيف اوثق حساب الانستا بالاثباتات